18سنة طولي1.61وزني72اريد انقاص الوزن جربت لكن لم انجح في الرجيم لان شهيتي مفتوحة جدا هل هناك اقراص تساعد على انقاص الوزن مع العلم اني لااستطيع ممارسة الرياضة لان لا يوجد صلات
إجابات الأطباء على السؤال
بديل الصالات المشي زيادة الخضروات والفواكه وتقليل الحلويات وليس منعها يساعدك على خسارة الوزن تدريجيا 0 2019-04-15 04:38:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الرياضه اليوميه ينصح بها، اما بالنسبة لحب الحلويات فممكن نعمل لك دايت يناسبك و يراضيكي و برضه تخسي
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
أهم من الأقراص هو تنظيم الأكل في مواعيد ثابته 5وجبات باليوم راح يساعدك على خسارة الوزن مع المشي وليست الرياضه بالصالات 0 2019-03-31 14:07:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الشعور بالشهية المفتوحة هو احد الآثار السلبية للأنظمة الغذائية غير الصحية و السلوك الغير صحي ، ليس هناك أقراص سحرية لإنقاص الوزن و لا يشترط وجود صالة للرياضة و الأساس زيادة نشاطك البدني عموما بالكيفية و النوعية و التوقيت المناسب لك . و تذكري أن الإرادة تصنع الفرق و أن النظام الغذائي الصحي و السلوك الغذائي الصحي هما إثنان في واحد إن جاز التعبير و عن طريقهما تفتح أبواب إنقاص الوزن . 0 2019-03-31 11:28:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الاقراص ليست الخيار الصحي لانقاص الوزن لذلك عليك اتباع نظام غذائي صحي بمساعدة مختصين 0 2019-03-31 08:42:52
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية