حل مشكله النحافه لطفل عمره عشره سنوات
طفل يبلغ عشره سنوات يعاني من النحافه اكله طبيعي لكن وزنه لا يزيد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول مكملات غذائية وفيتامينات والالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن . 0 2020-09-23 10:06:32
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال