الاطفال الضعفاء جدا جداا
السلام عليكم عندي اطفال الطفل الاول عمره خمس سنوات لكن وزنه 15كيلوا نحيف جدا اريد الاستشاره من فضلك وازيد ازود وزنه
إجابات الأطباء على السؤال
يباع في الصيدليات مكمل غذائي (بدياشور) ينصح بإضافته الى الحليب حسب التعليمات و تناوله بمعدل كوبين يوميا و ينصح بإضافة و خلط ما معدله ملعقة طعام زيت زيتون الى كل كوب و يمكن اضافة مسحوق الشوكولاتة و العسل او السكر لتحسين الطعم كما يمكن اضافة الموز لعمل ميلك شيك و حسب الرغبة . 0 2021-03-22 19:02:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية