انا مصطفي ونجلي مريض سمنه وزنه كجرام وعمره خمس سنوات ما هو الحل لعلاج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مصطفي.. ونجلي مريض سمنه وزنه 44كجرام وعمره خمس سنوات ما هو الحل لعلاج السمنه المفرطة هذه الرجاء الرد علي سؤالي واكون مشكور جدا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك. اخي يجب زيارة الطبيب وعمل فحوصات طبية للتاكد من عدم وجود مشاكل صحية عند الطفل 1 2015-10-13 09:11:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية