ابغا شي يزيد وزني لاني نحفت فوق النحف
ضعف بجسمي ما اقدر اكل كثير يكون مسدوده نفسي اكل شويا كل اكلي مو صحي ما احب الخضار والفواكه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا اولا لابد من عمل فحص دم شامل الفيتامينات والمعادن وهيموجلوبين الدم والحديد ... الخ اطمني على فحص الدم ان مافي عندك نقص وان شاء الله امورك طيبه. تحياتي
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية