مامعنى ثبات الوزن بعد الريجيم مع العلم لم نصل للوزن المطلوب بعد
ساويت دايت قطعت السكريات والكربوهيدرات منذ فترة والان اعني من ثبات الوزن مع العلم انا متابعة على نفس النظام ماذا يمكنني ان افعل حتى الريجيم يتفاعل مع جسمي مثل السابق
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن بعد اتباع نظام غذائي قليل السعرات لانقاص الوزن حالة طبيعية و هي نوع من تكيف الجسم ان جاز التعبير . اتباع نظام غذائي صحي متوازن لانقاص الوزن بما في ذلك شرب كمية كافية من السوائل و الانتظام في اتباعه اضافة الى زيادة النشاط البدني ستساعد في التغلب على عملية الثبات . و تذكري بأن الحميات الصحية لإنقاص الوزن هي الحميات التي لا تبنى على الحرمان و انما تبنى على التخصيص الفردي و الاعتدال للوصول لعادات صحية تؤسس لنظام حياة صحي طويل الأمد . 0 2023-05-30 21:15:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب الرجوع لاخصائي تغذيه للتقييم التغذوي واعاده عمل نظام مناسب 1 2023-05-21 19:29:06
د. هدي فايد
تغذية