زيادة الوزن للنحيف بشهر رمضان
السلام عليكم تحية طيبة لكم وبغيت أستفسر عن جدول لكيفية زيادة الوزن بزيادة العضلات .. للعلم طولي177سم ووزني55كجم
إجابات الأطباء على السؤال
الأفضل عمل جدول عالي البروتين و قليل الحجم و يفضل عمل تحاليل معمليه اولا لتقييم وضعك الصحي
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية