تناول طعام غير مطبوخ جيدا
السلام عليكم بنتي بعمر ٦ سنوات اكل ربع برجر و اكتشفنا انه ني اغلبه. ما الطرق الوقائيه اللي اقدمها لبنتي بهاذي الحاله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
راقبي ابنتك جيدًا خلال الـ 24 إلى 48 ساعة القادمة. انتبهي لأي أعراض قد تظهر عليها مثل ألم في البطن. غثيان أو قيء. إسهال. حمى. التغذية قدمي لابنتك وجبات خفيفة وسهلة الهضم. تأكدي من شربها كمية كافية من السوائل لتجنب الجفاف، مثل الماء والعصائر الطبيعية. تجنبي الأطعمة الدهنية والثقيلة التي قد تزيد من تهيج المعدة. تأكدي من حصول ابنتك على قسط كافٍ من الراحة. الراحة تساعد الجسم على التعافي ومكافحة أي عدوى محتملة
د. احمد مسلماني
طب عام