ما هو الوزن الطبيعي لل اللي طولها سنتيمتر وعمرها و
السلام عليكم ما هو الوزن الطبيعي للفتاة اللي طولها 153 سنتيمتر وعمرها 21 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام 48-50 كيلو يعتبر الوزن المثالي لكي 3 2015-07-06 20:24:51
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية