سلام عليكم بدي اعرف عن خسارة الوزن هل ينصح باستعمال الدواء لخسارة الدهون مع العلم استعمل اثيروكس صباحا وهل ينفع؟ ارجو منك ارسال رسالة حالا
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام الادويه يكون من قبل صيدلاني /طبيب / اخصائي تغذيه، ممكن يتم وصف دواء او مكمل غذائي لكن بعد تقييم الوضع الصحي و التغذوي للحالة