السلام عليكم
باختصار انا كنت مليانة ونزلت 6 كيلو وصار جسمي تمام بس وقعت بمشكلة وجهي نحف زيادة وشكلي تغير الصيدلي نصحني بحليب انشور كاسة قبل النوم مع الرياضة ما رايك
اجابات الاطباء
الانشور مكمل عذائي ينصح به لزيادة الوزن، فتناوله قد يزيد الوزن الذي خسرتيه، انصحك بالاستمرار بالرياضة والغذاء الصحي والاكثار من... اقرأ المزيد
الانشور مكمل عذائي ينصح به لزيادة الوزن، فتناوله قد يزيد الوزن الذي خسرتيه، انصحك بالاستمرار بالرياضة والغذاء الصحي والاكثار من الخضار والفواكة المليئة بالفيتامينات والمعادن التي تعطي الوجه نضارته.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.