ا مساعتني في انقاص وزنيتتجمع الدهون في منطقت البطن واريد التخلص منها م
ارجوا مساعتني في انقاص وزني..تتجمع الدهون في منطقت البطن واريد التخلص منها ..مع العلم اني لا اكل الوحبات السريعه ولا اكل اللحوم الحمراء و اقلل من الدهون وامارس الرياضه مره او مرتين في الاسبوع الا ان وزني ثابت لم يتغير طولي 165 و وزني 70
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي ممارسة الرياضة نصف ساعة يوميا.بالإضافة الى تناول وجبات صغيرة طوال لبوم. 0 2014-08-02 14:16:50
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية