ايش افضل وقت لممارسة الرياضة في يوم صوم هل قبل الافطار ان بعد وهل يضر قبل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ممارسة الرياضة قبل الافطار لكن يجب ان تكون قبل الافطار بساعة "الرياضة قبل الافطار بساعات عديدة قد يؤدي الى الجفاف والشعور بالتعب لذا يفضل ان تتم الرياضه قبل الافطار بوقت قصير" ويمكن ايضا ممارسة الرياضة بعد الافطار .. حسب ما تجدينه ملائم لك 1 2015-10-27 12:40:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية