انا وطولي سم ووزني كغ واعاني من النحافة الشديدة حتى اني جربت اخذ الفيت
السلام عليكم انا عمري 15 سنة وطولي 177 سم ووزني 58 كغ واعاني من النحافة الشديدة حتى اني جربت اخذ الفيتامينات ولدي شهية مفتوح هل من علاج لهذه الحالة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي..اليكِ هذه الأصناف التي تزيد من الوزن : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. كما انه يمكنك استشارة مدربة اللياقة البدنية لعمل برنامج رياضي لزيادة الوزن واعادة تشكيل الجسم. 0 2015-12-11 17:00:11
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية