ووزني كغ وطولي اا لمشكلة النحافة
مرحبا عمري 14 سنة ووزني 53 كغ وطولي 170 اريد حلااا لمشكلة النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-11-29 12:43:00
الدكتور محمد خيري
تغذية