انا وزني وجربت كل انواع الرجيم مع الرياضة بس ولا شي مانفع معي وحالتي ا
انا عمري 42 وزني 85 وجربت كل انواع الرجيم مع الرياضة بس ولا شي مانفع معي وحالتي المفسية صارت اسواء سوالي ماهو الحل مع الشكر والاحترام لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر طولك حتى نعرف كم مقدار الوزن الزائد عندك ، نقترح عليك مراجعة الطبيب أو أخصائي التغذية وإجراء تحاليل عامة للاطمئنان عليك وخاصة فيتامين د غدة درقية السكر . عموما تنفيذ جدي وشفاف مع رياضة يعطي النتائج المجدية 1 2016-03-06 16:07:35
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء