طولي ١٨٨ووزني السابق ١١٧وعد الرجيم الطبيعي اصبح وزني ٩٠ اكمل الرجيم حتى يصبح وزني ٨٠كيلو ولا غلط وكفايه كده وكيفية تثبيت الوزن عمري ٤٣سنه شكرًا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الان جيد ويمكنك الحفاظ عليه من خلال التمرين الرياضي واحتساب السعرات الحرارية الضرورية لعمرك ووزنك ونوع النشاط الذي تمارسه , ينصح مراجعة اخصائي تغذية 1 2014-11-10 10:25:51
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل