كيف استطيع تثبيت وزني بعد الانتهاء من الرجيم وعدم عودة الوزن فقدته
كيف استطيع تثبيت وزني بعد الانتهاء من الرجيم وعدم عودة الوزن الذي فقدته؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الإستمرار على ممارسة الرياضة، والإلتزام بالكميات المعتدلة وعدم الإكثار من الأطعمة العالية بالدهون. 1 2015-04-29 21:44:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية