وزني كيلو اريد تنزيله الى كيلو علما ان طولي هو سنتمتر فهل اسنعمل حبوب
وزني 85 كيلو اريد تنزيله الى 65 كيلو علما ان طولي هو 167 سنتمتر فهل اسنعمل حبوب التخسيس A B سليم مع الرياضة ام الرياضة مع الرجيم دون حبوب افيدوني جزاكم الله خير الجزاء
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة الحمية الغذائية مع ممارسة الرياضة و النتائج مضمونة بإذن الله 2 2015-05-30 08:52:28
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية