دكتور أنا نحيفة نحافة شديد،ماذا يجب أن أكل كي أسمن وزني 47كيلوغرام وطولي 1.65
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 0 2019-03-31 14:24:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
النحافه بناء عضلات لا ذياده دهون و ليها تغذيه و مكملات غذائيه لكل حاله لوحدها 0 2019-03-01 11:10:22
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
للنحافة أسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم العلاج المناسب تباعا . 0 2019-02-28 07:18:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية