انا لم اشرب ماء طول النهار ولكن عند العشاء اشرب تقريبا شي ليتر هل هزا
انا لم اشرب ماء طول النهار ولكن عند العشاء اشرب تقريبا شي 2 ليتر هل هزا يؤثر على شيء
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل شرب الماء على طول النهار بشكل معتدل لعدم ارهاق الكلى اخر النهار 1 2014-03-12 06:00:08
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية