هل من الممكن ان اشرب ماء الزنجبيل والنعناعكل ٤ ساعات للتخلص من الكرش للعلم اني مرضعة هل يؤثر هذا ع طفلتي ذات الاربعة اشهر ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينحف و لا يضرك الا في حال وجود مشكلات بالضغط او بالمعدة 1 2016-04-22 14:04:38
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية