انا لدي نقص شديد بفيتامين B و نقص شديد بالحديد مااهي المغذيات السريعة
انا شاب عمري 26 سنة لدي نقص شديد بفيتامين B 12 و نقص شديد بالحديد مااهي المغذيات السريعة لهذه الحالة.وهل نقص ﺗﻠﻚ المادتين يؤدي لعدم انتصاب العضو الذكري علما انه يوجد ايضا تعب نفسي .وان اول عملية جماع كانت بشكل غير شرعي .ارجو ﺍﻻﺟﺎﺑﺔ
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم يجب استشارة الطبيب بالجرعات المناسبة لك.. وبالاضافة لذلك عليك بالخضراوات الورقية خصوصا البقدونس والجرجير والسبانخ واللحوم الحمراء والبقوليات بانواعها وكبدة الدجاج والبندورة لانها غنية بالحديد وبفيتامين B12 1 2013-11-17 18:41:40
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية