كيف يممكني زيادة الكتل العضلية عندي بالرغم من اني قضيت 1 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لزيادة الكتلة العضلية طبعا تعبتر التمرين بس يفضل انه احنا بنشتغل بالتمرين على تمارين خفيفة اوزان خفيفة دا طبعا بيدعم اكتساب الكتلة العضلية و تقوية العضلة بشكل كويس بالاضافة الى التغذية السليمة اللي بتعتمد على البروتين عالي القيمة الحيوية وبكون بروتين طبيعي لا يفضل اخذ بروتينات باودر دي طبعا بالاضافة الى اني طبعا لو شاكك بحاجة معينة ممكن اروح لطبيب اعمل تخطيط عضلات دا ببينلي الوضع العام بالنسبة الي.
1 2020-10-05T08:19:04+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%AA%D8%BA%D8%B0%D9%8A%D8%A9/%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D8%B6%D8%B9%D9%81-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%B0%D9%87%D8%A8%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%A9-1461880#answer-0افضل طريقة لزيادة الكتلة العضلية طبعا تعبتر التمرين بس يفضل انه احنا بنشتغل بالتمرين على تمارين خفيفة اوزان خفيفة دا طبعا بيدعم اكتساب الكتلة العضلية و تقوية العضلة بشكل كويس بالاضافة الى التغذية السليمة اللي بتعتمد على البروتين عالي القيمة الحيوية وبكون بروتين طبيعي لا يفضل اخذ بروتينات باودر دي طبعا بالاضافة الى اني طبعا لو شاكك بحاجة معينة ممكن اروح لطبيب اعمل تخطيط عضلات دا ببينلي الوضع العام بالنسبة الي.