تناول حبوب خميرة الشعير لزيادة الوزن
أنا فتاة في الثانية والعشرون من عمري، أخذت خميرة الشعير بالسيلينيوم من أجل الزيادة في الوزن، كم حبة يجب أن اتناول بعد كل وجبة لزيادة وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تحتاج الى نظام غذائي متكامل بالاضافة الى ممارسة تمارين المقاومة اما عن اي مكمل غذائي فالافضل قراءة النشرة الخاصة به لمعرفة كيفية الاستخدام لان التركيز يختلف من منتج لاخر 1 2022-02-12 19:27:33
د. تهاني الجزازي
تغذية