ازاي اتخن بسرعه من غير تعب
انا عندي ١٦سنه و٤٠ كيلو يعني رفيعه جدا مع اني باكل كتيييير جدا ومش باتخن
إجابات الأطباء على السؤال
لديك معدل حرق عالي يمكنك عمل فحص لهرمونات الغدة الدرقية للاطمئنان ,ممارسة الرياضة وتناول الماء مهم جدا لتنظيم الهرمونات 0 2019-07-30 13:00:11
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية