انا ضعيف بدي أنصح كيف
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد برامج خاصه لزياده الوزن بالاضافه الى رياضه خاصه لزياده الوزن يفضل مراجعه اخصائيه تغذيه لتزويدك بالبرامج والارشادات الضروريه لزياده الوزن 1 2015-12-08 11:49:59
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية