انا ٢٤ و وزني ٤٣ بدي طريقة مضمونة حنى انصح بلييييز
أنا عمري ٢٤ و وزني ٤٣ بدي طريقة مضمونة حنى انصح بلييييز
إجابات الأطباء على السؤال
اولا سلامتك يا فندم لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز وقد نحتاج تحاليل الغدة الدرقية ثم العلاج بناء علي نتيجة التحاليل وينصح بعمل برنامج تغذية مع نظام رياضي يعتمد على حمل أوزان ثقيلة تكرارات خفيفة لتكوين العضلات مع نظام غذاءي غني بالبروتين والكربوهيدرات 0 2018-11-02 12:00:25
الدكتور محمد خيري
تغذية