انا حاليا اتبع نظام صحي مع رياضة وهاذا رابع يوم ماشفت نتيجة ليش؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي لازم تستمر حتى يبن معك نتيجه ع الاسبوع رح تبن معك النتيجه , احكيلي المده اللي كم تلعب فيها رياضه وكم سعره قللتمن الاكل(احتياجاتك ) حتى احسبلك خلال اسبوع كم لازم تكون خسرت ؟ اذا تحب اساعدك جاوبني :) 3 2015-09-10 17:34:21
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية