جسمى يحتاج ٢٣٠٠ سعره انا اكل ١٥٠٠ اكل غير صحى هل وزنى ينزل
انا جسمى يحتاج ٢٣٠٠ سعره عشان احافظ على وزنى لو باكل انا ١٥٠٠ سعره وزنى ينزل بس اكل غير صحى
إجابات الأطباء على السؤال
مو مهم عدد السعرات المهم نوع الاكل انه يكون صحي مع رياضه 0 2022-10-02 06:28:17
د. سهام علي
تغذية