انا امارس رياضة رفع الاثقال ايام في الاسبوع فهل يجب تناول مكملات الغذا
السلام عليكم انا امارس رياضة رفع الاثقال 6 ايام في الاسبوع فهل يجب تناول مكملات الغذائية البروتينة الذي تباع على شكل بودرة ام الافضل الاكل الصحي؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل الاكل الصحي الغني بالبروتينات ، اذ ليس من المضمون محتويات هذه المكملات... 0 2015-09-09 13:18:34
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية