اخصائي تغذيه تخسيس
انا اعاني من وزن زايد جربت اسوي اكثر من دايت واسوي تمارين انزل اول ثلاث اسابيع بعدين يثبت وزني هل فيه حبوب تساعد على نزول الوزن؟؟ وزني ١٠٥
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الاستمرار بالحمية والرياضة افضل من الادوية . يمكن استعمال مكملات مثل الكروم او ل-كالانتين حيث تساعد في الايض وحرق الدهون . 0 2020-09-23 10:10:14
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية