انا اتنوال الشوفان والبيض بشكل يومي على الفطور هل هاذا ممكن يضرني؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر في ذلك بشرط عدم وجود إرتفاع بالكوليستيرول لديك ويفضل تناول البيض مسلوقاً 3 2015-10-05 08:38:16
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء
تعليقات الزائرين
Abdullah Aboode Abdullah Aboode
هل تناول البيض والموز مع الشوفان يمنع امتصاص الفيتامينات والمعادن والبروتينات للجسم ؟ لأن هذه وجبة الفطور اليومية لي