فوائد عدم تناول وجبه الفطور
ما هي فوائد عدم تناول وجبه الفطور؟ وهل يمكنني ترك هاذا الوجبه على المدى الطويل ام لها أضرار!
إجابات الأطباء على السؤال
على عكس الشائع، وجبة الفطور ليست ذات أهمية، والشاهد على ذلك الله الله أمرنا بالصيام صباحا والأكل مسائأ، ممكن الغائها مدى الحياة بدون أي اضرار 0 2024-05-11 19:10:31
استشاري التغذية محمد حسين عبدالهادي
تغذية