عندما اكل الشوفان مع العسل والجوز والحليب عند الفطور احس ان معدتي ممتلئه الى الليل
إجابات الأطباء على السؤال
من المتوقع عند تناول هذه الأطعمة مجتمعة أن تتعب المعدة . الاعتدال مطلوب ياصديقي 0 2016-03-19 18:04:04
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء