امى عمرها ووزنها وطولها تريد رجيم يناسب ا وليس لديها ضغط عالى
امى عمرها 50 سنة ووزنها 85 وطولها 164 تريد رجيم يناسب سنها وليس لديها ضغط عالى
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لسنها أنصح بالتقليل من تناول النشويات كالخبز والارز والبطاطس وتجنب شرب العصائر الجاهزة والكوكتيلات والتقليل من تناول المكسرات والزيوت والدهون والحلويات ، ينصح بالتركيز على الخضار والفواكه وشرب كميات كافية من الماء . وان كانت تستطيع المشي يوميا لمدة 30 دقيقة ينصح بذلك 0 2014-02-19 07:03:08
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية