استشاره لطبيب تغذيه
الوزن ٩٥ وطول ٧٠ سني ٣٢ سنه.المشكله عدم نزول الوزن الزائد بسبب عدم استقرار الوضع الهرموني في الجسم بسبب الادويه النفسيه الوزن يزيد والجسم لا يستجيب الاي رجيم نهائي
إجابات الأطباء على السؤال
حتى مع وجود الأدوية إتباع نظام غذائي صحي بالضرورة سيساعد في إنقاص الوزن و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية حسب الحالة . 2 2020-02-23 12:12:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية