اعاني من النحافة بشكل ملحوظ
النحف بشكل مبالغ وعدم زياده الوزن مع انو اكل اكلات وجبات خفيفه كثير بس مع ذلك لم يزيد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحص للغدة الدرقية وكذلك استعمال مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية والتركيز على الاغذية الغنية بالسعرات الحرارية  1 2020-10-22 12:19:41
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية