اعاني من نحف ووزني لايزيد مالسبب ماالتحاليل مناسبه لي ماالسبب
اعاني من نحف ووزني لايزيد مالسبب ماالتحاليل مناسبه لي اعرف ماالسبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
فحص هرمونات الغده الدرقيه وبعض الفيتامينات والحديد وبروتين الدم والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-27 09:26:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
فحص هرمونات الغده الدرقيه وبعض الفيتامينات والحديد وبروتين الدم والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-27 09:25:52
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
التحاليل المهمة هي سكر الدم ووظيفة الدرق واجراء تنظير هضمي سفلي 1 2015-06-23 20:31:20
الدكتور عزت احمد
طوارىء