اعاني من زياده حجم البطن
اعاني م̷ـــِْن زياده البطن ليست سمنه ولكنها كبيره غير مناسبه مع حجم جسمي مع العلم اني جسمي معتدل طولي 160 ووزني 65
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تمارين رياضيه لتقويه عضلات البطن وايضا عمل جلسات تخسيس موضعي باجهزه مثل الليزر والكافيتيشن حقن الميزوثيرابي 0 2019-09-28 19:42:08
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي