حجم صدري غير متناسب مع جسمي صغير جدا ومش بينمو من فترة كبيره
إجابات الأطباء على السؤال
اشرب حلبة بانتظام وهات زيت الحلبة وادهنى الصدر به مع المساج يوميا 1 2019-05-22 09:02:48
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية