وزن زائد
اعاني من الوزن الزائد وانا في ١٦ من عمري،وكنت ازامن حالة فقدان الرزون واكتساله لوقت طويل حيث افقد قو أزيد كرة ثانية أود السؤال عن ماهي النصائح لوضع نظام غذائي صحي ومناسب لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
الصيام المتقطع يعد افضل نظام صحى للحفاظ على وزن صحى سليم وايضا لنزول الوزن الزائد 0 2019-07-15 06:58:36
الدكتور اسامه محمد
تغذية