اعاني من الوزن الزائد واحتاج الى انزال كيلو ا المساعدة عاما
السلام عليكم أعاني من الوزن الزائد واحتاج إلى انزال 24 ' كيلو ارجوا المساعدة عمري 17 عاما
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 1 2017-12-12 09:55:45
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
برنامج غذائي مناسب برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف بعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه متابعه منتظمة ومستمرة 0 2017-12-12 06:06:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية