المعاناة من السمنة ما الحل
اعاني من الوزن الزائد لكنني لا استطيع ممارسة التمارين بسبب الدراسة و عمري 17
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، يا صديقي لا تعارض بين الدراسة والتمرين ، ولا ينحصر التمرين في الصالة الرياضية ، ف بالطبع يمكنك تخصيص 20 دقيقة من ال24 ساعة في يومك لأي تمرين كان ، وستجد فرق كبير بهذه ال 20 دقيقة في صحتك و ووزنك . قلل الكربوهيدرات و اقطع السكر تماما ، تناول الدهون الصحية ( السمن / الزبدة / افوكادو/ المكسرات ) وتناول البروتين الحيواني ( بيض / سمك / لحوم ) استطيع أن أغرقك بالارشادات والنصائح و قد لا أكتفي للغد في الكتابة والنصح ، ولكني لا أستطيع أن اوفر لك العزيمة والقوة للبدء و المتابعة على درب الصحة ، لأنك من تتحكم بهما . دمت بكل خير ،، 0 2021-02-13 13:50:50
د. مصطفى الطالب
تغذية