استشارة عن ابر الساكسيندا هل تناسبني
اعاني من الوزن الزائد ولدي خشونة في الركبة وضغط دم مرتفع وسكري من النوع الثاني واريد انزال وزني واستخدام ابر الساكسيندا لانزال الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من استخدام ابر ساكسندا بوجود المشاكل الصحية التي تعاني منها للمساعدة في انقاص الوزن ، لكن يفضل الرجوع لطبيبك الخاص لتأكيد ذلك و تحديد الجرعة التي تناسبك  0 2020-11-09 11:30:51
د. تهاني الجزازي
تغذية