هل من طرق زيادة الوزن
اعاني من النحف وفقدان الشهيه هل من طرق لزيادة الوزن؟!
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 0 2021-08-15 12:27:10
د. هبة الشريف
تغذية