اعاني من السمنه واريد بعض النصائح
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نزول الوزن الصحيحة تحتاج للوقت والصبر حتى يكون نزول وزنك بطريقة صحية ولا يؤثر على محتوى العضل والماء. .أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناولي وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشربي الكثير من الماء. قللي قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنبي تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركزي على تناول الخضار والفواكه وحددي لنفسك كمية من الطعام ولا تتعديها و تجنبي الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة 14 2014-01-26 07:15:51
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية