اعاني من السمنه المفرطه وابغي حل
اعاني من السمنه وزني حاليا 140 وطولي 184 واريد ان انزل من الوزن وشفت اعلان على فاتلوس وابي استشارتكم هل هوا فيد او له اضرار
الملفات المرفقة:
A03DC2D2-393D-421F-8C27-03C80478CE82
إجابات الأطباء على السؤال
لا ٱنصح بِتناول تلك الٱدوية التي يُدعي ٱنها لِلتخسيس لما لها من ٱضرار جسيمه علي صحه الجسم ووظائف الٱعضاء . يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفه سبب السِمنه وعلاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك 1 2021-06-14 21:40:00
د. هبة الشريف
تغذية