انا اعاني من مشكلة الشراهة بالاكل في يوم كل اسبوع وتكررت الحالة لمدة ٦
مرحبا انا فتاة اعاني من مشكلة الشراهة بالاكل في يوم كل اسبوع وتكررت الحالة لمدة ٦ اشهر وانا اقون برجيم متكامل حوالي 1300cal ماهو الحل واريد بعض النصائح لتخلص من هذا اليوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خلى اليوم ده اليوم المفتوح وخلاص
الدكتور اسامه محمد
تغذية
خلى اليوم ده اليوم المفتوح وخلاص