اضرار بدور الكتان على الصحة
اعاني قولون العصبي سبب لي امساك مزمن.لم أجد له دواء سواء بذور كتان اشرب ملعقة مع حليب دافئ يوميا على ريق فأحست بتحسن هل ملعقة يوميا لها أضرار على صحة
إجابات الأطباء على السؤال
لا أضرار في ملعقة واحدة يوميا , ولكن يجب التنبيه بأن بذور الكتان تحتوي على اوميجا 6 أساسها نباتي وقد ترفع نسبة الالتهابات بالجسم ( حبوب الوجه , قرح الفم , قرح المعدة ) اذا طالت فترة استعمالها اكثر 8-10 اشهر . ودمتم سالمين ,, 1 2020-11-19 17:20:14
د. مصطفى الطالب
تغذية